أخبار عاجلة

العونان ما أحب أزعل أحد مني وهذه | جريدة الأنباء


عبدالحميد الخطيب

أكد الفنان أحمد العونان أن عروض مسرحية «ليلة زفّته» مستمرة في الكويت خلال الفترة المقبلة، وقال: سعيد بالأصداء الكبيرة التي تحصدها المسرحية منذ بداية تقديمها في عيد الفطر، ومستمرون في الكويت حتى شهر سبتمبر المقبل، ومن ثم سنقوم في أكتوبر بجولة تشمل عدة أماكن في المنطقة منها السعودية وأبوظبي والبحرين لتقديم عروض هناك.

وأضاف العونان في تصريح لـ «الأنباء»: المسرحية عبارة عن جرعة فنية متكاملة، ومن خلالها نطرح العديد من القضايا بأسلوب كوميدي، كاشفا أن مقطع الفيديو الذي انتشر له في مشهد «البار» ليس من «ليلة زفته» لكنه مقطع من مسرحية «مر يا حلو»، مشددا على أن المشهد لا يوجد فيه أي تجاوز للعادات والتقاليد الموجودة في المجتمع، مستدركا: جسدت في مشهد «البار» دور شخص مسافر خارج الديرة وينصح صاحب «البار» بأن يبحث عن عمل مختلف مثل فتح محل تليفونات أو شراء تاكسي، في إطار ساخر.

وتابع: أنا حريص في كل أعمالي على ألا تخدش الحياء أو تخالف عاداتنا وتقاليدنا، وأعمال «جروب البلام» تسير في هذا

الاتجاه وتناسب جميع أفراد الأسرة، مكملا: «أنا مو بحاجة لتقديم شخصيات تسيء لي والى جمهوري، أو تتطرق الى مواضيع جارحة، لأني ما احب ازعل احد مني».

وعن جديده في الفترة المقبلة، قال العونان: أجهز لعمل سينمائي مع المنتج عبدالله السلمان ويشاركني فيه الفنان خالد العجيرب وعدد من الفنانين وسأكشف عن التفاصيل قريبا، بالإضافة إلى وجود مشروع لمسلسل درامي سيرى النور في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن مسرحية «ليلة زفته» من تأليف: أحمد العوضي، إخراج: عبدالله البدر، سينوغرافيا: محمد الزنكوي، إضاءة: عبدالله النصار، بطولة: حسن البلام، زهرة عرفات، أحمد العونان، عبدالعزيز النصار، محمد الرمضان، فهد البناي، عبدالله البدر، خالد المظفر، لولوة الملا، محمد عاشور، خالد السيجاري.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى