أخبار عاجلة

وزير الدفاع رفع الإيقاف نقطة انطلاق نحو المنافسة في المحافل ال..



أعرب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح اليوم الأحد عن تطلعه بأن يكون رفع الايقاف الدولي عن الرياضة الكويتية نقطة إنطلاق نحو بناء رياضة كويتية قادرة على العودة لميدان المنافسة وحصد الألقاب ورفع راية الكويت خفاقة في مختلف المحافل الدولية.

جاء ذلك في كلمة للشيخ ناصر خلال استقباله في قصر بيان وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الصباح وأعضاء مجلس الإدارة نقلها بيان صحفي لمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالوزارة.

وأعرب الشيخ ناصر خلال اللقاء عن خالص تهانيه لرئيس وأعضاء اللجنة الأولمبية الكويتية بمناسبة رفع الإيقاف الدولي عن الرياضة الكويتية والذي تحقق من خلال تضافر كافة الجهود بين مختلف الجهات بالدولة.

وأشار البيان إلى مناقشة الشيخ ناصر مع الحضور المواضيع ذات العلاقة بالرياضة الكويتية وسبل الارتقاء بها عبر توفير كافة الإمكانيات والموارد المتاحة لتحفيز الشباب الرياضي الكويتي نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والتي تسهم بدورها في تعزيز مكانة وتاريخ الكويت في المجال الرياضي سواء على المستوى المحلي أو الدولي.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى