أخبار عاجلة

فهد ناصر الصباح توجيهات الأمير تمثل | جريدة الأنباء


  • هدفنا الأسمى في “الأولمبية” الكويتية تحقيق إنجازات رياضية للبلاد قارياً ودولياً
  • رفع الإيقاف مناسبة نستلهم منها العبر والدروس من أجل العمل لغد أفضل

 

دعا رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ فهد ناصر الصباح، أبناء الكويت الرياضيين للعمل والعطاء بجد وإخلاص لوضع الرياضة الكويتية على خريطة العالم الرياضية وتحقيق إنجازات تسجل باسم الكويت في المحافل القارية والدولية “لأن ذلك الهدف الأسمى الذي نسعى إليه جميعا”.

ورفع الشيخ فهد الناصر في بيان صحافي، اليوم الجمعة، باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة والعاملين باللجنة وجميع منتسبي الحركة الرياضية في الكويت أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والأسرة الرياضية والشعب الكويتي بمناسبة إعلان اللجنة الأولمبية الدولية الرفع الفوري والكلي للايقاف عن الرياضة الكويتية.

وأكد أن جميع منتسبي الحركة الرياضية في الكويت يغتنمون هذه المناسبة لتجديد العهد والولاء لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الأمين متضرعين للمولى عز وجل أن يعيد على سموه جميع المناسبات السعيدة بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ الكويت قيادة وشعبا وأن تبقى دائما بلد الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وقال إن هذه المناسبة “غالية على قلوبنا جميعا نستلهم منها العبر والدروس من أجل العمل لغد أفضل والتطلع نحو المستقبل بروح التفاؤل والأمل وتضافر الجهود وتوحيد المواقف لبناء كويتنا العزيزة”

وشدد على أن “توجيهات صاحب السمو أمير البلاد المفدى تمثل نبراسا يضيء لنا الطريق للنهوض بالعمل الرياضي للوصول إلي ما نصبو إليه من رفعة ورقي لهذا الوطن الغالي علينا جميعا في ظل الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه”.

وتوجه بالشكر لجميع من عمل وساهم في رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية مشيدا بما قدمه مجلس الوزراء ومجلس الأمة والهيئة العامة للرياضة والاتحادات والأندية الرياضية ووسائل الإعلام من دعم كبير في هذا الشأن كان له بالغ الاثر فى قرار رفع الإيقاف.

كما توجه الشيخ فهد الناصر بالشكر للجنة الأولمبية الدولية والاتحادات الدولية والمجلس الأولمبي الآسيوى على التوجيه والإرشاد والمساهمة فى إيجاد حلول لأزمة الإيقاف الرياضي.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية أعلنت اليوم الرفع الفوري والكلي للايقاف الرياضي المفروض على الكويت منذ عام 2015 استنادا إلى نجاح خريطة الطريق وتطبيقها بشكل كامل والتي كان آخرها انتخاب مجلس إدارة جديد للجنة الأولمبية الكويتية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى