أخبار عاجلة

الرافعات والمحاربين يكتفيان بالتعادل | جريدة الأنباء

[ad_1]

تعادل منتخب زيمبابوي مع نظيره الأوغندي بهدف لكل منهما في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس الأمم الأفريقية في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة في مباراة شهدت إضاعة فرص بالجملة من كلا المنتخبين، وبهذا التعادل رفع منتخب الرافعات الأوغندي رصيده للنقطة الرابعة، فيما حصل منتخب المحاربين زيمبابوي على النقطة الأولى وحافظ على أمل بلوغه للدور الثاني في حال تمكن من الفوز في الجولة الأخيرة على الكونغو الديموقراطية وخسارة أوغندا من مصر.

بعد مرور 13 دقيقة من انطلاق الشوط الأول تمكن إيمانويل أوكوي من افتتاح التسجيل لصالح أوغندا، بعدما سدد أبدو لومالا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس لتذهب أمام المهاجم أوكوي الذي أسكن الكرة الشباك من متابعة جيدة.

بعد هدف أوغندا، ذهبت السيطرة لصالح زيمبابوي وسدد نوليدج موسونا كرة في غاية الخطورة، بالدقيقة 22 بعدما سددها بعيدا عن المرمى.

وأتى الظهور الهجومي المميز لمرة ثانية في الدقيقة 27 بعدما تبادل اللاعبون الكرة، وسدد بعد ذلك خاما بيليات على المرمى كرة أرضية أتت بجوار القائم البعيد وخرجت لضربة مرمى.

وأحرز بيليات هدف التعادل لصالح زيمبابوي بالدقيقة 40 بعدما استغل تمريرة كارورو الذي انطلق بالكرة من الجانب الأيسر وأرسل كرة أرضية ذهبت لبيليات الذي سددها ببراعة تجاه القائم البعيد ولم يتمكن دينيس أونيانغو من إبعادها.

وأهدر لاعب زيمبابوي «المحاربين» نوليدج موسونا فرصة من أجل تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 بعدما سدد كرة أمام المرمى ارتدت من القائم، وتصدى دينيس أونيانغو حارس أوغندا لكرة خطيرة من أمام خط المرمى بعد تسديدة خطيرة لإيفانز روسيكي في الدقيقة 69.

وكاد منتخب «الرافعات» أوغندا أن يباغت منتخب المحاربين بهدف التقدم الثاني بعد أن سدد فاروق مييا كرة في الدقيقة 74 على المرمى، لكن الحارس تصدى لها وذهبت إلى باتريك كادو الذي سددها بغرابة من داخل منطقة الجزاء فوق العارضة رغم قربه من المرمى.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى