أخبار عاجلة

الأشغال 800 إلى 2500 دينار مكافأة | جريدة الأنباء


فرج ناصر

أعلن مصدر مسؤول في وزارة الأشغال أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ (5.5 ملايين دينار) كميزانية مخصصة لمكافآت الأعمال الممتازة والدرجات بالاختيار لموظفي الوزارة المستحقين.

وأضاف أن وزارة المالية اعتمدت هذه الميزانية بناء على طلب من وزارة الأشغال بتزويدها بهذا المبلغ لتغطية جميع هذه المكافآت ومنها المزايا والبدلات الأخرى، لافتا إلى أن الوزارة استبعدت مبدئيا الموظفين الذين لهم مشكلة في البصمة الجديدة، كون البصمة والحصول على امتياز لعامين متتاليين من أهم شروط الحصول على مكافأة الأعمال الممتازة.

وأشار إلى أن الوزارة تقوم الآن بتصنيف قيمة المكافآت للموظفين حسب الدرجة والمسمى الوظيفي، معلنا أن قيمتها ستتراوح بين 800 و2500 دينار، بالإضافة إلى أن الوزارة انتهت من المراجعة النهائية بالكشوفات الخاصة بالمشمولين بهذه المكافآت تمهيدا لصرفها بعد اعتمادها النهائي من قبل وزير الأشغال ووزير الدولة لشؤون الإسكان.

وأشار إلى أن هذه المكافآت تشمل موظفي هيئة الطرق والنقل البري رغم انفصال الهيئة عن الوزارة، حيث إن الميزانية المالية لا تزال مشتركة بين الجهتين، موضحا أن هناك ما يقارب 300 موظف بالهيئة سيستفيدون من هذه المكافآت من أصل 600 موظف يعملون بالهيئة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى