أخبار عاجلة

3 شركات صينية تتعاون في صناعة بطاريات الدراجات الكهربائية

قالت شركة «أمبيركس تكنولوجي» الصينية وشركة «أنت فاينانشال سيرفيسز» و«هيلوبيك» إنهم ستستثمرون مليار يوان «144.60 مليون دولار» لاقامة مشروع مشترك لبطارية الدراجات الكهربائية.

وأعلنت الشركات الثلاث بدء مشاركة «أنت فاينانشال» المدعومة من شركة «علي بابا» في التعاون المشترك لصنع بطاريات الدرجات الكهربائية، وقالوا إن خدمة الدراجة الكهربائية الحالية من شركة «هيلوبيك» تقوم بالفعل بتبادل 500 ألف بطارية قابلة للشحن لأكثر من مليوني مستخدم يوميًا، مضيفًا أن الصين لديها الآن أكثر من 250 مليون دراجة إلكترونية.

ويخطط المشروع المشترك بين الشركات الثلاث لإنشاء شبكة من وحدات التخزين تسمح للركاب بالتقاط البطاريات المشحونة أثناء التنقل.
وقال يانغ لي، الرئيس التنفيذي لشركة «هيلوبيك» إن خدمة تبديل البطارية الكهربائية مصدر أساسي طويل الأجل للمجتمع، مثل محطات الوقودتماما.

وتعد شركة «هيلوبيك»، اللاعب الثالث في الصين لمشاركة الدراجات الكهربائية، وتحتل شركة «أنت فاينانشال» التابعة لـ «علي بابا» كشريك مساهم، من بين عدد من الشركات الناشئة التي تركز على تقديم خدمات التنقل، بينما تعد «أمبيركس» أفضل صانع للبطاريات في الصين.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق