أخبار عاجلة

هولندا تصعق انجلترا بثلاثية وتضرب موعدا مع البرتغال في نهائي د..



تأهل منتخب هولندا لكرة القدم، إلى نهائي بطولة الأمم الاوروبية، بعد الفوز على انجلترا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ليواجه المنتخب البرتغالي في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

لعب الفريقين بتشكيل مكون من:

تشكيل هولندا: سيليسين؛ دومفريز، دي ليخت، فان دايك، بليند؛ دي روون، فينالدوم، دي يونج؛ بيرجوين، ميمفيس ديباي، بابل.

تشكيل انجلترا: بيكفورد؛ والكر، ستونز، ماجوير، بين شيلويل؛ رايس، فابيان ديلف، باركلي؛ سانشو، سترلينج، راشفورد.

في الدقيقة 30 من المباراة، احتسب الحكم ركلة جزاء ضد ماتياس دي ليخت مدافع هولندا، بعدما عرقل مهاجم انجلترا ماركوس راشفورد، وتصدى لها راشفورد الذي سددها على يسار الحارس معلنا تقدم فريقه بالهدف الأول.

أحرز ماتياس دي ليخت مدافع هولندا هدف التعادل لمنتخب بلاده برأسية رائعة، من ركلة ركنية في الدقيقة 73 من المباراة، معلنا تعادل الطواحين الهولندية.

وألغى حكم المباراة الهدف الثاني لمنتخب انجلترا في الدقيقة 83 ، الذي أحرزه لينجارد بعدما تلقى تمريرة رائعة من باركلي، لينفرد مهاجم مانشستر يونايتد بالمرمى ويسددها على يسار حارس هولندا، وبعد العودة إلى تقنية الفيديو ألغى الهدف بداعي التسلل.

وجاء الهدف الثاني للطواحين الهولندية في الدقيقة 97 ، بعد خطأ من ستونز مدافع انجلترا وحاول مراوعة ميمفيس ديباي فقطع الكرة وسددها ليعجز بيكفورد عن الإمساك بها، ثم سدد الكرة لترتطم في قدم والكر وتسكن الشباك.

وواصل مدافعوا انجلترا ارتكاب الاخطاء الدفاعية في الدقيقة 114 ، بعدما مرر باركلي كرة خاطئة وصلت إلى ممفيس ديباي الذي مرر الكرة إلى بروميس ليسجل الهدف ثالث في شباك انجلترا.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى