أخبار عاجلة

«الكويتية» تطلق خدمة الروبوت الآلي «اسألني»

[ad_1]

أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية بالتعاون مع بنك الكويت الوطني، خدمة «الروبوت الآلي» «اسألني» «ASK ME»، وذلك في مبنى الركاب رقم 4، حيث تقوم هذه الخدمة بالرد على استفسارات الركاب وعن خدمات الخطوط الجوية الكويتية، بالإضافة إلى أن هذا الجهاز أو «الروبوت»، يعتبر بمثابة خدمة استعلامات متجولة خاصة بالخدمات التي تقدمها الخطوط الجوية الكويتية، لتساعد الركاب الكرام على الإجابة عن استفساراتهم في حال احتاجوا للمساعدة.

وبهذا الشأن، قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية يوسف عبدالحميد الجاسم: «يسرنا أن نعلن وبالتعاون مع بنك الكويت الوطني، عن إطلاق خدمة جديدة في مبنى الركاب رقم 4 وهي خدمة «اسألني» أو «ASK ME» من خلال الروبوت الآلي، حيث ستقدم تلك الخدمة لركابنا الكرام حلول وخيارات كثيرة وذلك عبر الرد على استفساراتهم، واسألتهم في حال تطلب الأمر لذلك، كما أن تلك الخدمة تؤكد يوماً بعد يوم تطور وتحسن خدمات الطائر الأزرق لما فيها خدمة للوطن وعملاء الشركة الذين وثقوا بالسفر على متن طائرات الخطوط الجوية الكويتية».

وأشار الجاسم إلى أن هذه الخدمة أتت ضمن سعي الشركة الحثيث والمستمر نحو توفير أفضل الخدمات بالإضافة إلى مواكبة التكنولوجيا الحديثة ومواكبة أحدث ما تقدمه تكنولوحيا قطاع الطيران بالنسبة للخدمات والمنتجات التي تجعل من تجربة السفر على الخطوط الجوية الكويتية مريحة ولا تنسى، لاسيما وأن هذا النوع من الخدمة سيوفر الجهد والوقت على ركاب الخطوط الجوية الكويتية.

و أضاف الجاسم: «أن خدمات الخطوط الجوية الكويتية لا تقتصر اليوم على ما يتم تقديمه في مبنى الركاب رقم 4 أو مكاتب المبيعات فحسب، بل إننا حريصون على افتتاح محطات صيفية، و التي أعلنا عنها مؤخرًا وذلك حرصًا من الناقل الوطني بتوفير الوجهات المرغوبة لدى عملاء الخطوط الجوية الكويتية الأعزاء، وتوفير كافة سبل الراحة والترفيه لهم سواء على الأرض قبل الصعود إلى الطائرة أو من خلال الخدمة التي تقدمها على متن طائراتها ضمن طاقم ذو خبرات عالية، مدرب بشكل جيد لخدمة الركاب الكرام والإجابة على استفساراتهم فهي تضع رضا العملاء ضمن أولوياتها وخدمتهم أحد أهداف الشركة الرئيسية».

و اختتم الجاسم تصريحه بتقديم الشكر لبنك الكويت الوطني على هذا التعاون، الذي هو ليس بالأول من نوعه كما أن الخطوط الجوية الكويتية تسعى دائما ً لبحث سبل التعاون مع الجهات و المؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى شركات القطاع الخاص لتبادل التعاون ولتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

والجدير بالذكر، أن الكويتية قد أعلنت عن افتتاح محطاتها الصيفية للعام 2019، وهي فيينا، ملقا، طرابزون، بودروم، شرم الشيخ، الإسكندرية، تبليسي، ونيس، حيث ركزت الكويتية على هذه المحطات، وذلك بحسب متابعة و دراسة لرغبة المسافرين لموسم الصيف.

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى