أخبار عاجلة

معاقبة نيمار بالإيقاف مباريات بعد الاعتداء على مشجع رين



تعرض نيمار نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان لعقوبة جديدة بعدما قام بالاعتداء على أحد مشجعي رين عقب نهاية المباراة التي جمعتهما يوم 27 أبريل الماضي بملعب “دو فرانس”، في نهائي بطولة كأس فرنسا.

وقررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إيقاف البرازيلي نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة ثلاث مباريات بعد تعديه على أحد المشجعين في نهائي بطولة كأس فرنسا.

ووجه نيمار لكمة إلى مشجع رين الذي وجه عبارات استفزازية للنجم البرازيلي أثناء صعوده مع لاعبي باريس سان جيرمان إلى المنصة للحصول على الميدالية الفضية، قبل أن يعتذر للجماهير بسبب تلك الواقعة.

وكتب نيمار عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، “لا أحد يحب أن يخسر، ومن يعرفني جيدا يدرك مدى جديتي في الملعب والتنافس بقوة، وكم أتألم كثيرا بسبب الخسارة”.

ويعد الموسم الحالي هو الأول منذ عام 2013 الذي يكتفي فيه باريس سان جيرمان بتحقيق لقب وحيد هو الدوري الفرنسي بعد خسارة لقب كأس فرنسا، لصالح رين بركلات الترجيح، بعد التعادل بالوقتين الأصلى والإضافى (2-2).

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قرر إيقاف البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى 3 مباريات خلال النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا بعدما قام بإهانة طاقم حكم المباراة.

وكان نيمار شن هجوماً عنيفاً على حكام تقنية الفيديو بعد احتساب ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة والتي تمكن من خلالها ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الثالث وهدف صعود فريقه لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال نيمار عبر حسابه الرسمى بموقع “إنستجرام”، “هذا عار، لقد وضعوا 4 رجال لا يفهمون كرة القدم، كيف يمكن أن تحتسب هذه اللقطة ضربة جزاء، كيف له أن يضع يده خلف ظهره؟”.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى