أخبار عاجلة

أمير كرارة: أصبت بالاكتئاب

قال الفنان أمير كرارة، إن أول فتاة عاكسها في حياته هي زوجته التي أعجب بها وانتهى الموضوع بينهما بالزواج، رغم أنه يكره معاكسة الفتيات.

وكشف كراراة لأول مرة عن بطل مسلسل «كلبش» الذي يبث منه الجزء الثالث خلال السباق الدرامي الحالي، لكنه اعتذر عنه في الوقت النهائي ليكون من نصيبه هو خلال فترة أصيب فيها بالإحباط وعزف عن كل شيء، وقال في برنامج «عايشة شو» الذي يعرض على شاشة قناة «القاهرة والناس» إن الفنان حسن الرداد هو الذي كان مرشحا بقوة لأداء دور «سليم الأنصاري» في «كلبش» إلا أنه اعتذر عن الدور في الوقت النهائي، مشيرا إلى أن مخرج إعلانات قال له في بداياته عندما شاهده: «الكاميرا مبتحبش وشك»، مؤكدا أنه تمسك بحلمه واستمر في مسيرته حتى وصل لمرحلة النجومية.

وخلال البرنامج، رفض أمير الإفصاح عن اسم المخرج، لافتا إلى أن هذا المخرج طلب منه العمل معه بعد تحقيق النجومية والنجاح، لكنه رفض التعاون معه. وكشف عن أنه ندم على تقديم شخصية «شيكوريل»، كما ندم على عدم المشاركة في فيلم «ولاد رزق»، وقال: تمنيت المشاركة في الفيلم، ولكن الظروف لم تسمح، وما نشر عن اعتذاري عن العمل غير صحيح، لأنه عمل جيد جدا ومميز وإضافة لأي فنان.

ولفت إلى أنه أصيب باكتئاب استمر عدة سنوات، بسبب تقديمه مسلسل «الطبال» الذي ندم عليه، متابعا: ولو عاد به الزمن لن أقدمه مرة أخرى.

وعن مسلسل «كلبش»، أكد أمير كرارة، أنه رفض العمل في البداية ولم يقتنع بالدور، ولم يقرأ الورق الخاص بالعمل، بعد ترك السيناريو 5 سنوات دون النظر فيه.

واعتبر كرارة أن هذا العمل تعويض من الله سبحانه وتعالى عن فشل مسلسل «الطبال»، وكشف كرارة أن العمل في البداية كان يقدمه حسن الرداد، لكنه في النهاية كان من نصيب أمير.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى